top of page

فيسبوك تغيّر من طريقة عرض التعديلات على المحتوى المنشور


قامت فيسبوك بعمل تحديث مؤخرًا للتغيير من طريقة عرض التعديلات السابقة التي تم القيام بها على أي محتوى منشورعلى حسابك الشخصي أو صفحتك حيث كانت تظهر سابقًا كلمة " Edited" بجانب تاريخ النشر وبمجرد الضغط عليها يتم عرض جميع ماتم كتابته ونشره قبل التعديل.

هذه الميزة لاتزال موجودة ولكن تم إزالتها من الواجهة وللوصول إليها أصبح يتوجب عليك النقر على السهم الجانبي لعرض القائمة المنسدلة وإختيار “View Edit History”

هذا التحديث أصبح يعرض أيضًا عدد الإعجابات التي حصل عليها كل تعديل والجدير بالذكر أن هذا التحديث تم تطبيقه على المنشورات الرئيسية فقط وليس على التعديلات التي يتم إجرائها على التعليقات حيث أن التعليقات إذا ماتم تعديلها فستبقى كلمة “Edited” تظهر بجانب التعليق في الوقت الحالي.

من وجهة نظر شخصية، هذه الميّزة تساعد كثيرًا في تجنب الإحراجات حيث بالإمكان تعديل أي أخطاء إملائية أو لغوية غير مقصودة على مستوى صفحات العلامات التجارية والحسابات الشخصية كذلك. أما إذا ماتم إساءة إستخدامها عبر تغيير المحتوى المنشور بشكل كامل بعد جمع عدد كبير من الإعجابات والتعليقات فإنه لايزال بإلإمكان عرض سجل التعديلات التي تم إجرائها ةإظهار المحتوى الأساسي "إبراءً للذمة"

شاركونا أرائكم وتعليقاتكم ..

Featured Posts
No posts published in this language yet
Once posts are published, you’ll see them here.
Recent Posts
Archive
Search By Tags
No tags yet.
bottom of page